شهادة صديق احمد عز فى القضية مع زينة






شهادة صديق احمد عز فى القضية مع زينة






























النيابة كل إجابات صديق الفنان أحمد عز معرفش





أكد المستشار عمرو غايش، مدير نيابة أول مدينة نصر، والذي استمع إلى أقوال هاني مطاوع صديق الفنان أحمد عز، أن هانى أثناء استجوابه رفض الإجابة عن الأسئلة التي وجهتها النيابة إليه بشأن معرفته بزواج الفنان أحمد عز بالفنانة زينة.
وأشار إلى أنه كان يجاوب بكلمة واحدة فقط هي “معرفش”، وأكد أنه عند سؤال النيابة له “هل رأيت الفنانة زينة تسكن في مسكن الفنان أحمد عز؟ أجاب بكلمة معرفش، وعندما سألته النيابة هل رأيت الفنانة زينة أثناء فترة حملها في الشهور الأولى أجاب بكلمة معرفش”.
وأكد أنه طلب من النيابة سؤاله فقط عن الرسائل التي كانت بينه وبين الفنان أحمد عز، وقال “إن الرسائل التي كان يرسلها إلى الفنان أحمد عز جاءت بعد إلحاح شديد من الفنانة زينة كونها تعلم أنه صديق مقرب له”، وأشار إلى أن هانى قال “قمت بنقل رسالة من زينة وهى محاولة إقناع الفنان أحمد عز بإجراء تحليل دى إن إيه، ولكن كان رد عز دائمًا أنا متجوزتهاش وملمستهاش أعمل تحليل ليه، هي حرة تعمل اللى هيا عايزاه”.
وكانت النيابة أمرت باستدعاء هانى مطاوع صديق الفنان أحمد عز للاستماع إلى أقواله حول الرسائل المتبادلة بينه وبين الفنان أحمد عز والمتعلقة بإجراء تحليل دى إن إيه.
يذكر أن الفنانة زينة قدمت بلاغًا إلى قسم شرطة أول مدينة نصر تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه.

أرشيف المدونة الإلكترونية

المدونات

محادثة BBM