متابعة تفاصيل القبض على صافيناز


بعد ساعات من القبض على "صافيناز".. نيابة مصر الجديدة تبدأ التحقيق مع الراقصة بتهمة الإخلال بشرط التعاقد مع فندق شهير.. ومحامى الفنانة: القضية مستندة على عقود مزورة.. ومصادر: الإفراج عنها خلال ساعات


متابعة تفاصيل القبض على الراقصة صافيناز على موقع فن اون لاين






















الراقصة صافيناز






بعد ساعات من القبض على الراقصة صافيناز داخل أحد الفنادق الشهيرة بمصر الجديدة، من جانب رجال الإدارة العامة لشرطة السياحة، وترحيلها إلى قسم شرطة النزهة، بدأت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، التحقيق مع الراقصة، وذلك فى البلاغ المقدم ضدها من مدير فندق شهير لاتهامها بمخالفة شروط التعاقد بينهما ورقصها بعدد من الفنادق بدون الحصول على موافقته.




ووصلت الراقصة "صافيناز" إلى مقر النيابة للتحقيق معها، بصحبة محاميها زكريا إسماعيل، قبل عرضها على النيابة، حيث قال: إنه تم القبض على موكلته بالاستناد إلى صور عقود مزورة، على حد قوله.




وقال إسماعيل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، اليوم الجمعة، إنه سيطالب مقدمى البلاغ بتقديم العقد الأصلى.




وكان رجال المباحث بقسم شرطة النزهة قد ألقوا القبض على صافيناز بسبب البلاغ الذى كان قد تقدم به المحامى رأفت عدلى مدير أحد الفنادق بالمهندسين ضدها لخرقها تعاقدا حصريا تم بينها وبين الفندق الذى يديره، نظراً لأن التعاقد يحظر على صافيناز التعامل مع أى مكان آخر، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الفندق، ولذا ألقى القبض على الراقصة أثناء إحياؤئها حفل زفاف بأحد الفنادق الأخرى مما يعد مخالفة للعقد الذى وقعته.

اقرأ ايضا : 

سبب التحقيق مع الراقصة صافيناز



من جانبه قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، أنه من المتوقع إخلاء سبيل الراقصة بضمان محل إقامتها أو بكفالة مالية، بعد عرضها على النيابة.

أرشيف المدونة الإلكترونية

المدونات

محادثة BBM